languageFrançais

يوم التضامن مع فلسطين: التونسيون يثمنون استبسال المقاومة

انطلقت مسيرة شعبية في تونس، اليوم الاربعاء 29 نوفمبر 2023، جابت الشارع الرئيسي بالعاصمة تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني في غزة ودعما للشعب الفلسطيني بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وثمن المشاركون في المسيرة التي دعت اليها اللجنة الوطنية لدعم المقاومة الفلسطينية ما اعتبروه انجازات المقاومة الفلسطينية الباسلة في تصديها للجيش الصهيوني المحتل في غزة، وإعادة القضية الفلسطينية إلى صدارة اهتمامات الاحداث الدولية، وتجذير وعي شعوب العالم بعدالة قضية التحرير الوطني الفلسطي.

كما اعتبر المشاركون في المسيرة أن عملية طوفان الاقصى وما تلاها من احداث كشفت للعالم الإرهاب والاجرام الصهيوني النازي وإصرار المحتل على تنفيذ حرب إبادة في حق الشعب وأطفال ونساء فلسطين.

وحيّا التونسيون من خلال هذه المسيرة دور المقاومة الفلسطينية الباسلة ومضيها في هدنة انسانية كشفت للعالم حجم الدمار والاجرام والارهاب الصهيوني في حق الفلسطينيين في غزة.

كما شدد المشاركون في المسيرة على ضرورة مواصلة التعبئة والزخم الشعبي العالمي لمزيد التحسيس بخطورة الجرائم الصهيونية في غزة وفلسطين عامة خصوصا في ظل التغير الواضح في مواقف شعوب العالم من الكيان الصهيوني المحتل.

الحبيب وذان